مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

إعادة تأهيل حديقة الياسمين وتغطية 120 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء

إعادة تأهيل حديقة الياسمين وتغطية 120 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء
https://www.alshaamal.com/?p=187253
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2022 8:38 م                                    
71325
0
غانم الويفي
صحيفة الشمال الإلكترونية
غانم الويفي

أنجزت أمانة منطقة حائل، من خلال الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة، أعمال تأهيل وصيانة وتجديد حديقة “الياسمين” بمدينة حائل، وذلك ضمن سعيها المستمر لتعزيز منظومة المرافق الخدمية، ومن ضمنها الحدائق والمرافق الترفيهية، بهدف توفير أرقى معايير الأمان والسلامة والترفيه لرواد هذه الحدائق وإسعادهم.

وأكد المشرف العام على الإعلام والتواصل المؤسسي المهندس سعود بن فهد آل علي أن مشروع التأهيل شمل العديد من الأعمال، منها على سبيل المثال لا الحصر: زراعة 120 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء ومغطيات التربة وصيانة وتقليم 500 من الأشجار المتنوعة وتأهيل شبكات الري، وصيانة ودهان 21 مظلة بالإضافة لصيانة وتركيب 100 من المقاعد والكراسي الخاصة بالحدائق، كذلك صيانة المشايات بواقع 45 ألف متر مربع. كما تم تركيب وصيانة 14 لعبة أطفال وزراعة 20 ألف زهرة موسمية.

وأشار م. آل علي إلى حرص الأمانة المستمر على دعم كل الأسباب التي من شأنها إسعاد المجتمع والترفيه عنه، من خلال مرافق حضارية وعالمية المواصفات والمعايير وذلك ضمن جهودها لتعزيز منظومة المرافق الخدمية، تحقيقاً لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التي تهدف إلى تفعيل برنامج «جودة الحياة».

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>