مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الأخبار الثقافية

افتتاح معرض “ريشة طيف” بمحطته الخامسة بجازان ..

افتتاح معرض “ريشة طيف” بمحطته الخامسة بجازان ..
https://www.alshaamal.com/?p=187305
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2022 12:18 ص                                    
82975
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتحَ صاحبُ السموِّ الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية ، بمجمع “الكادي مول” في مدينة جيزان مساء اليوم ، معرض “ريشة طيف” الذي يضمُّ لوحاتٍ إبداعيةً لـ 20 طفلاً وشاباً من ذوي اضطراب طيف التوحد، وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للحقوق سعيد بن مناحي الخنفري، ورئيس مجلس إدارة جمعية ذوي اضطراب طيف التوحد الخيرية بمنطقة جازان ” لدُن ” توفيق بن طاهر علاقي .
وعبَّر سموُّه لدى افتتاحه المعرض ، عن فخره بالمواهب المشاركة في المعرض ، مؤكِّداً أن مواهبهم تفوقت على العوائق، وأن قدراتهم الإبداعية بلغت عنان السماء.
ويعدُّ المعرض، الذي تنظِّمُه جمعية أسر التوحد بالشراكة مع جمعية “لدُن”، المحطة الخامسة والأخيرة للمشروع بعد سلسلة معارض جماهيرية مُتنقلة في أربع مدن بالمملكة هي: ” الرياض ،الخبر ، جدة ، أبها” التي حقَّقَت صدى واسعاً؛ بهدف تنمية وإبراز المواهب الفنية لذوي اضطراب طيف التوحد، إضافة إلى رفع الوعي المجتمعي بالاضطراب بطريقة مبتكرة، حيث يشارك في المشروع 100 طفل وشاب من ذوي طيف التوحد؛ بالتعاون مع 100 فنان تشكيلي سعودي لرسم 100 لوحة فنية مُلهمة.
يذكر أن جمعية “أُسر التوحد” جمعية تنموية، تسعى للنهوض بقطاع التوحد في المملكة من خلال دعم وتنسيق جهود جميع الجهات ذات العلاقة وفق منظور علمي شامل وعمل مؤسسي متكامل، وشراكة تنموية فاعلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>