مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

وزارة الدفاع توقع مذكرة تفاهم مع سدايا للتعاون بين الطرفين في قطاع البيانات والذكاء الاصطناعي

وزارة الدفاع توقع مذكرة تفاهم مع سدايا للتعاون بين الطرفين في قطاع البيانات والذكاء الاصطناعي
https://www.alshaamal.com/?p=188791
تم النشر في: 2 نوفمبر، 2022 4:20 م                                    
69074
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقّعت وزارة الدفاع والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” اليوم، مذكرة تفاهم، تهدف للتعاون بين الطرفين في قطاع البيانات والذكاء الاصطناعي، وتوفير الحلول وتطوير الخدمات والمنتجات الرقمية الذكية والآمنة.

وقّع مذكّرة التفاهم عن وزارة الدفاع مساعد الوزير للشؤون التنفيذية الدكتور خالد البياري، وعن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” رئيس الهيئة الدكتور عبدالله الغامدي.

وتدعم “سدايا”بموجب الاتفاقية، وزارة الدفاع بالخدمات الاستشارية التقنية في مجال إدارة البيانات والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى تقديم استشارات في حلول وتقنيات بناء مستودع البيانات وفي مجال ترحيل البيانات، ومشاركة البيانات التي تُسهم في رفع مستوى خدمات الوزارة.

وتضمّنت المذكرة، تقديم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والتدريب لمنسوبي وزارة الدفاع في مجال البيانات، وبحث سبل الارتباط ببعض الأنظمة التي تساعد الوزارة على تقديم خدمات إلكترونية، كما تتضمن مذكرة التفاهم مشاركة وزارة الدفاع في المؤتمرات والملتقيات والندوات ذات العلاقة بالأنشطة التي تقيمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>