مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

الكريم هو من أعطى وأوهب أجمل ما عنده .. رجل الأعمال “حليل بن معوض بن عجوين ” يهدي الإعلامي “غانم الويفي” هدية مميزة “بكرة وضحى”

الكريم هو من أعطى وأوهب أجمل ما عنده .. رجل الأعمال “حليل بن معوض بن عجوين ” يهدي الإعلامي “غانم الويفي” هدية مميزة “بكرة وضحى”
https://www.alshaamal.com/?p=189003
تم النشر في: 4 نوفمبر، 2022 11:36 م                                    
135703
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

للكرم وجيه عديدة وعطايا مميزة ولا يهدي الكريم إلا اثنان إما كريم أو اصيل ، والكريم من اعطى وأوهب من أجمل ماعنده وأنقى ما لديه وأفضل ماحصل عليه ، ومن هذا المنطلق أهدى رجل الأعمال / حليل معوض بن عجوين هدية مجزية وهي عبارة عن ” بكرة وضحى ” للإعلامي غانم الويفي الذي يشغل نائب مدير صحيفة الشمال التي تنطلق من ضواحي حائل.

ويعد أبو مساعد العجوين من اهم واكرم رجال الاعمال وله أفعال بيضاء تدل على كرمه واصالته
كذلك من اعيان منطقه حائل البارزين حيث له ديوان مفتوح كل يوم الأثنين والأربعاء بحي شرق المجمع.

ويعتبر غانم الويفي من أهم الاعلاميين الذين برزوا على الساحة الاعلامية بخبرته الكبيرة في هذا المجال ، كذلك لتغطياته المهرجانات والاحتفالات السنوية التي تُقام كل عام ، كذلك لتغطيته مناسبات القبيلة وتلبية دعواتهم كذلك خارج القبيلة وتلبية دعواتهم وحضور كافة مناسباتهم. أيضاً تغطيات الموروث الشعبي وهو اللسان الناطق لما تزخر به المطنقة من آثار وموروثات مهمة

وقد شكر الاعلامي الويفي بن عجوين على هذه الهدية وقال : كل الشكر والتقدير لرجل الاعمال حليل بن معوض بن عجوين على هذه الهدية المميزة التي لا تأتي الا من رجل كريم وذو قيمة بين افراد المجتمع واقدم له خالص امتناني وتقديري له واقول له : اهديت فأكرمت واجزيت من افضل ماعندك فلك كل الشكر مرة اخرى فأنت رجل ذو كرم ونحن سنكون عند حسن الظن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>