مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

نوه بدعم القيادة الرشيدة لمشاريع وبرامج الوزارة لتحقيق رسالتها

خلال استقباله المراجعين .. وزير الشؤون الإسلامية مكتبي مفتوح للمواطنين لسماع ما لديهم من طلبات

خلال استقباله المراجعين .. وزير الشؤون الإسلامية مكتبي مفتوح للمواطنين لسماع ما لديهم من طلبات
https://www.alshaamal.com/?p=189128
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2022 3:37 م                                    
41543
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بعد ظهر اليوم بمكتبه بالوزارة عددا من الموطنين للاطلاع على طلباتهم وتلبيه احتياجاتهم وفق عمل واختصاصات الوزارة وخدماتها، حيث استمع معاليه لمتطلباتهم واجاب على استفساراتهم ووجه بإنجاز معاملاتهم.
ورحب معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ” خلال لقائه المواطنين بهم مؤكداً حرصه على مواصلة العمل بكل دقة بما يخدم طموحات القيادة الحكيمة وتطلعاتها في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين وفق اختصاصات الوزارة وأعمالها وبرامجها وبكل دقة.
ونوه “آل الشيخ“ بتعاون المواطنين مع الوزارة في تحقيق رسالتها وأهدافها العامة ورصد الملاحظات والتقصير في الخدمات والذي تعمل الوزارة على تلافيه، مبيناً معاليه أن الوزارة تستفيد من البلاغات التي ترد إليها عن طريق المواطنين والذي يؤكدون دائماً أنهم العين الساهرة على خدمة هذا الوطن العظيم.
وبين وزير الشؤون الإسلامية في ختام لقائه المواطنين أن الوزارة ومكتبه مفتوح للجميع لتلقي أي ملاحظات واستفسارات من المواطنين والمقيمين كافة بما يحقق براءة الذمة في جميع من يوكل الوزارة من أعمال ومهام وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>