مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

الشهراني يكرّم منسوبي مختبر وبنك الدم الإقليمي لحصولهم على شهادة الممارسة الجيدة

الشهراني يكرّم منسوبي مختبر وبنك الدم الإقليمي لحصولهم على شهادة الممارسة الجيدة
https://www.alshaamal.com/?p=189180
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2022 4:05 م                                    
43541
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرّم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني، منسوبي المختبر وبنك الدم الإقليمي بالمنطقة وذلك لحصولهم على شهادة الممارسة الجيدة من الهيئة العامة للغذاء والدواء لاستيفاء بنك الدم معايير واشتراطات الممارسة الجيدة لمنشآت الدم المعتمدة من قبل الهيئة، مما ينعكس على تجويد الأداء وتقديم أفضل الخدمات الصحية المساعدة.
وأوضحت “صحة الرياض” أن هذا الإنجاز يأتي تأكيداً على ضمان موثوقية وجودة الخدمات التي يقدمها مختبر وبنك الدم الإقليمي بمنطقة الرياض، مؤكدة أن هذا التكريم يهدف إلى تحفيز الموظفين لتحسين الجودة والكفاءة وتحقيق رضا العميل، وذلك في إطار سعيها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
وبحصوله على هذه الشهادة، عزز المختبر وبنك الإقليمي بمنطقة الرياض نجاحاته الطبية المشهودة في مجال عالم المختبرات والتحاليل والفيروسات في خطوة عملية تؤكد معايير الجودة العالية التي يعمل بها.
ويشكل تطبيق معايير الجودة في المختبرات وبنوك الدم أهمية ودور محوري في عملية دقة التشخيص بالنسبة للأمراض وبالتالي إيجاد العلاجات المناسبة للحالات المرضية المختلفة بناء على عملية تشخيص سليمة وذلك لخدمة المريض .
جدير بالذكر أن المختبر الإقليمي وبنك الدم المركزي في منطقة الرياض يعمل على توفير احتياجات التجمعات الصحية ومستشفيات المنطقة، وبالتالي احتياجات المرضى من أكياس الدم، والصفائح الدموية، والبلازما، وفق أعلى معايير الجودة المعتمدة دوليًّا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>