مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

جمعية التنمية البشرية بالرياض تطلق برنامج “المصمم الجرافيكي”

جمعية التنمية البشرية بالرياض تطلق برنامج “المصمم الجرافيكي”
https://www.alshaamal.com/?p=189182
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2022 4:05 م                                    
51994
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلنت جمعية التنمية البشرية “همّة” وبدعم من مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية، عن بدء التسجيل في البرنامج التدريبي المتكامل في التصميم الجرافيكي، والذي ينطلق الأحد 19 ربيع الثاني 1444هـ، ويستمر 15 يوماً بمعدل 60 ساعة تدريبية، وبشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية د. فهد اللحيدان، أن البرنامج يقدم لمنسوبي الضمان الاجتماعي، وجمعيات البرّ والأيتام بشكل مجاني، لتمكينهم وتسهيلاً لنزولهم سوق العمل، وأضاف: يمكن لطلاب الجامعات التسجيل برسوم مخفضة، كذلك يستطيع جميع الشباب التسجيل حسب الطاقة الاستيعابية المحددة للبرنامج.

ويهدف البرنامج الذي سيقدمه المدرب إبراهيم الطويهر، لتأهيل الشباب للعمل وفق الحاجة السوقية الفعلية، وبناء على الطلب المتزايد لمهنة المصمم الجرافيكي، ويشتمل على كتاب التصميم للجميع مجانا، وزيارة ميدانية لوكالة دعاية وإعلان للوقوف على آلية العمل الميداني، وزيارات ميدانية للمطابع، كما يمكّن المتدربين من حضور لقاء وثيقة العمل الحر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>