مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

بـ ٩ شاشات عملاقة

أمانة حائل تنقل مباريات كأس العالم وتساند الأخضر

أمانة حائل تنقل مباريات كأس العالم وتساند الأخضر
https://www.alshaamal.com/?p=189193
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2022 6:13 م                                    
98148
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفعيلاً لبرامجها المجتمعية دعت أمانة منطقة حائل جمهور الأخضر ومتابعي مباريات كأس العالم لمشاهدة المباريات عبر ٩ شاشات عملاقة تم تركيبها مؤخراً في الحدائق العامة تحت شعار ” ولم قهوتك حنّا في انتظارك ” حيث ستنطلق المنافسة خلال الأسابيع القادمة للحدث الرياضي الأكبر على الإطلاق المتمثل في بطولة كأس العالم 2022، البطولة الرياضية الأكثر مشاهدة ، والتي تقام كل أربع سنوات .

وأوضح المشرف العام على الإعلام والتواصل المؤسسي المهندس سعود آل علي أن أمانة منطقة حائل تهدف من خلال نقلها لمواجهات الأخضر الرياضية المرتقبة لتفعيل الأماكن العامة اجتماعيًا، وتعزيز دورها في تحقيق الترابط المجتمعي بين السكّان، ودعم ومساندة المنتخب السعودي في مشواره نحو المونديال العالمي.

ويأتي تنظيم أمانة منطقة حائل لحدث مشاهدة لقاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الحدائق العامة متكاملاً مع جهودها الهادفة إلى تفعيل المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات، وبما ينسجم مع المستهدفات الطموحة للمنطقة في ضوء رؤية المملكة 2030. وأوضح المهندس آل علي أن إلى أن المواقع التسعة التي ستشهد تركيب الشاشات هي حديقة عقدة ,حديقة الرواد, ممشى صبابة, حديقة الورود, حديقة السلام, حديقة المغواة, حديقة الياسمين, حديقة الشفاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>