مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

إنطلاق قطاف الخير بنسخته 11 برعاية كريمة من حرم أمير المنطقه الشرقية

إنطلاق قطاف الخير بنسخته 11 برعاية كريمة من حرم أمير المنطقه الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=189348
تم النشر في: 7 نوفمبر، 2022 11:01 م                                    
126201
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

تقيم اللّجنة الاجتماعية ولجنة الموارد بجمعية فتاة الخليج النسائية الخيرية بالخبر برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود معرض قطاف الخير (١١) يوم الإثنين ١٣ ربيع الثاني ١٤٤٤هـ الموافق ٧ نوفمبر ٢٠٢٢م ولمدة ثلاثة أيام بقاعة سماح في فندق القصيبي بالخبر .
بحضور عدد من سيدات الأعمال ومنسوبات الجمعية والحضور الكريم من نساء المجتمع ، بمشاركة عدد كبير من المصممات المبدعات السعوديات والخليجيات والعربيات في مجالات متنوعة والتي تشمل احتياجات المرأة .

يهدف معرض قطاف الخير رفع المستوى الإجتماعي و الإقتصادي للأسر التى ترعاها الجمعية عن طريق الشراكة المجتمعية من خلال المُشاركات في المعرض .

‏ ‏وقد ذكرت رئيسة الجمعية الأستاذة بدرية عودة الدليجان :
بأن الجمعية تزدان ‏بوسام ‏استدامة التنمية المجتمعية والتطوعية ‏بدءاً بالطفولة المبكرة ، تعليم ذوي الإحتياجات الخاصة ، مركز عطاء الخير للأسر المنتجة ، كفالة الأيتام وغيرها .

وقد كان معرض قطاف الخير الذي له أكثر من عقد من الزمن داعم للأسر التي ترعاها الجمعية.

‏وقد أوضحت رئيسة اللّجنة الإجتماعية الأستاذة سعاد عبدالعزيز القصيبي أن معرض قطاف الخير السنوي الذي تقيمه اللّجنة الإجتماعيه بجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر يهدف كذلك إلى التعرف على أعمال السعوديات من خلال المنتجات المصممة على أعلى مستويات ؛
فالمعرض بوابة لإظهار إبداعاتهم ومواهبهم ليساهم المردود المالي من التأجير في هذا المعرض
لمساعدة الأرامل ، المطلقات ، كبار السن ، الأيتام ، أسر المساجين والعاجزين عن العمل ، عن طريق تسديد إيجارات المنازل ، شراء الأجهزة الكهربائية ، كسوة الشتاء ، كسوة العيد ، الحقيبة المدرسية ، والإعانات العينية والمالية للأسر التي ترعاها لسد احتياجاتهم والمساهمة لرفع المستوى المعيشي .
نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على الإستمرار في هذه الخدمات التطوعية لخدمه المجتمع وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه .

وذكرت أحدى مسؤولات النشاط العضوة هيفاء النافع
انه بمشاركة مبدعاتنا في هذا المعرض السنوي نحن نعتبرها عجلة لعطاء مستمر لخدمة الأسر التي ترعاها الجمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>