مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية

فرع الهلال الأحمر بالشرقية يساهم بالتغطية الإسعافية لمبادرات (Cat walk)

فرع الهلال الأحمر بالشرقية يساهم بالتغطية الإسعافية لمبادرات (Cat walk)
https://www.alshaamal.com/?p=189651
تم النشر في: 10 نوفمبر، 2022 2:20 م                                    
74541
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

ساهم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية يوم أمس السبت الموافق 05 نوفمبر 2022م بالتغطية الإسعافية التطوعية لعدد من مبادرات النمر العربي والمسماة (Cat walk) وذلك بعدد من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية شملت الخبر والدمام وحفر الباطن والقطيف والأحساء والنعيرية والخفجي والجبيل وذلك بغرض المحافظة على سلامة المشاركين والمشاركات في مبادرات المشي عبر تقديم الخدمة الطبية الإسعافية لمحتاجيها أثناء إقامة المبادرات ومشي المشاركين.
وشارك في تغطية هذه المبادرات أكثر من (100) متطوع ومتطوعة من المتطوعين الصحيين في الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية وأدوا المهام التي كلفوا بها على الوجه الأكمل.
وتسعى هيئة الهلال الأحمر السعودي من خلال المشاركة في التغطية الإسعافية لمثل هذه المبادرات إلى المساهمة بقدر المستطاع على الحفاظ على سلامة المشاركين فيها وتقديم الخدمة الطبية الإسعافية الإنسانية على الفور لمحتاجيها والمساهمة بحفظ الأرواح منذ اللحظة الأولى لوقوع الحالات الطارئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>