مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

" القاسم" جهد مشكور بذلته الشؤون الإسلامية بالعمل على منصة المسار للعام الماضي

بالصور ..وزير الشؤون الإسلامية يستقبل نائب وزير الموارد البشرية للخدمة المدنية

بالصور ..وزير الشؤون الإسلامية يستقبل نائب وزير الموارد البشرية للخدمة المدنية
https://www.alshaamal.com/?p=189953
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2022 3:08 م                                    
36539
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة الرياض اليوم الاثنين العشرين من شهر ربيع الآخر 1444هـ، معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمة المدنية المهندس ماهر القاسم، يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.
​وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار المسؤولين بالوزارتين تقديم عرض مرئي حول الخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منصة “مسار” للترقيات، وآلية العمل عليها بعد تطويرها، كما تناول اللقاء سبل تعزيز التواصل والتعاون بين الوزارتين؛ لتسريع عمليات الترقيات، ومراجعة بعض الصعوبات وإيجاد الحلول لها.
وأكد معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في كلمة له على أهمية الدور التي تضطلع بها وزارة الموارد البشرية في بناء القدرات المؤهلة وتحفيز المتميزين من الموظفين بما يتوافق مع مستهدفات الرؤية، منوهاً باهتمام ودعم القيادة الرشيدة لكل ما يسهم في تهيئة الكوادر الوطنية وبناء القوى البشرية للمشاركة في التنمية والبناء في ظل النهضة التي تشهدها بلادنا.
من جانبه، شكر معالي نائب وزير الموارد البشرية معالي الوزير على اتاحة الفرصة باللقاء والاستئناس بتوجيهاته، منوهاً بالجهود التي بذلتها الوزارة في العمل على منصة مسار، وتقديم مبادرة التوظيف التي تستهدف توظيف أكثر من 40 ألف من المواطنين والمواطنات تم توظيفهم في قطاعات الوزارة المختلفة خلال العاميين الماضيين ضمن الجهود التي تواكب بها الوزارة تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>