مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

تدشين حملة اليوم العالمي للسكري تحت شعار “نتعلم لنحمي مستقبلنا” في جازان

تدشين حملة اليوم العالمي للسكري تحت شعار “نتعلم لنحمي مستقبلنا” في جازان
https://www.alshaamal.com/?p=190036
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2022 8:17 م                                    
82620
0
إبراهيم النعمي
صحيفة الشمال الإلكترونية
إبراهيم النعمي

نيابةً عن مدير المركز دشّن اخصائي اجتماعي عبدالرحمن بن محمد رفاعي و بالتعاون مع فريق مسك التطوعي التابع لجمعية الرواد الشبابية مساء اليوم الإثنين ١٤نوفمبر ٢٠٢٢حملة اليوم العالمي للسكري الذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام،”تحت شعار نتعلم لنحمي مستقبلنا” الذي أقيم في حديقة المركز بالحي. بحضور عضو مجلس المحلي الأستاذ عبده ناصر معافا و مدير أكاديمية صبا الثقافية بالمنطقة الشاعر الأديب حسن بن أحمد الأمير و قائد فريق مـسك التطوعي طلال بن محمد الحربي.

فيما أوضحت أخصائية التثقيف الصحي بالمركز نسيبة بنت علي أبوهداش هذه الفعاليات التوعوية, مثنياً على الجهود التي يبذلها القطاع الصحي بالمنطقة عبر تفعيل مثل هذه الحملات التوعوية, التي تستهدف رفع مستوى الوعي حول تأثير داء السكري في المجتمع، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، التي تستهدف تطوير القطاع الصحي، لتقديم خدمات صحية مميزة ترفع جودة الحياة، وتضمن الاستدامة وتحقق أعلى الكفاءة.

وتجول الرفاعي على البوثات الخاصة بالتوعية عن مخاطر داء السكري.
وتستهدف الفعاليات تعزيز الوعي الصحي بمرضى السكري أو الأشخاص المعرضين مستقبلاً للإصابة بهذا المرض، والتثقيف والتوعية، وكيفية الحفاظ على السلامة، والتعريف بنوعية الأغذية التي تناسب الحالة الصحية، والعلاجات المناسبة للمرضى، ومتابعة الحالة والمحافظة على مستوى السكر في الدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>