مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

بالصور .. محافظ الغاط يرعى احتفال تعليم الغاط باليوم العالمي للطفل

بالصور .. محافظ الغاط يرعى احتفال تعليم الغاط باليوم العالمي للطفل
https://www.alshaamal.com/?p=190254
تم النشر في: 16 نوفمبر، 2022 4:24 م                                    
74888
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحت رعاية محافظ الغاط منصور بن سعد السديري ، احتفلت إدارة التعليم بمحافظة الغاط ممثلة بقسم رياض الأطفال باليوم العالمي للطفل بمسرح إدارة التعليم ، بحضور مدير تعليم الغاط سليمان بن عبدالله الخمشي ومنسوبي التعليم وأولياء الأمور .

من جهته ثمّن محافظ الغاط منصور بن سعد السديري خلال رعايته لحفل الإدارة الجهود التي تبذلها المملكة في سبيل إعداد جيل المستقبل وتهيئة كافة الوسائل المتقدمة ليكون جيلا قياديا واعيا متسلحا بالإيمان والمعرفة في كل الجوانب العلمية .

وأكد مدير التعليم سليمان بن عبدالله الخمشي بأن تعليم الغاط يولي حقوق الطفل اهتماما كبيرا وفق منهج مؤسسي يعمل على تحقيق رؤية الوطن ويكرس حقوق الطفل في التعليم والصحة والتربية.

وشدّد الخمشي على أهمية تعريف الطفل بحقوقه وتعزيزها في نفسه لتغرس فيه الاعتراف بحقوق الآخرين وفي قيامه بواجباته المستقبلية التي يمليها عليه دينه وحقوق وطنه، داعياً الأسر إلى القيام بدورها والتعاون مع المؤسسات التعليمية والمدنية المعنية في غرس القيم لدى الأطفال وتحويلها إلى واجبات ومن ثم إلى سلوكيات يمارسها الطفل في جميع جوانب حياته .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>