مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ صبيا يطلق فعاليات حملة “عليكم بسنتي”

محافظ صبيا  يطلق فعاليات حملة “عليكم بسنتي”
https://www.alshaamal.com/?p=190276
تم النشر في: 16 نوفمبر، 2022 4:47 م                                    
62014
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق سعادة محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر فعاليات حملة “عليكم بسنتي” التوعوية التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ نايف بن عيسى الحاذق ، والتي دشنها سابقاً معالي الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وأطلقها في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان – حفظه الله -.

وتهدف الحملة إلى تعزيز السنة النبوية المطهرة في نفوس المجتمع ، وإيضاح سُبُل التمسك والاعتصام بها ، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة .

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى التوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة ،مبيناً أن هذه البرامج تحظى بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، كما تأتي ضمن خطط الرئاسة العامة التوعوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>