مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

يتقدمهم سمو لي العهد الأمير "محمد بن سلمان"

بحضور زعماء العالم .. الدوحة تفتتح بطولة كأس العالم قطر 2022

بحضور زعماء العالم .. الدوحة تفتتح بطولة كأس العالم قطر 2022
https://www.alshaamal.com/?p=190730
تم النشر في: 20 نوفمبر، 2022 10:52 م                                    
38828
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شهد إستاد البيت في عاصمة قطر الدوحة، مساء اليوم الأحد، افتتاح أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط، وسط حضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم ومشجعي كرة القدم.

وتميز حفل الافتتاح بحضور عدد من زعماء العالم، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، ونائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد .

كما حضر إلى الدوحة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ والرئيس السنغالي ماكي سال والرئيس الرواندي بول كاغامي.

ومزج حفل الافتتاح بين التقاليد القطرية العربية والثقافة العالمية، وتصدره أحد أعضاء فرقة البوب الكوري الشهيرة بي تي إس.

وتتمحور رسالة الحفل حول التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية. والعرض الأهم في حفل الافتتاح حمل عنوان “دريمرز” (حالمون)، وهو أغنية جديدة تنضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية للعرس العالمي، وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي أحد الأعضاء السبعة لفرقة “بي تي إس” جونغكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

هذا وستنطلق منافسات مونديال 2022 بلقاء الافتتاح بين قطر البلد المضيف والإكوادور، صاحب المركز الرابع في تصفيات أميركا الجنوبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>