مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

مذكرة تعاون بين أمانة منطقة حائل وجمعية أجا النسائية لدعم الاسر المنتجة في تفعيل الحاضنات

مذكرة تعاون بين أمانة منطقة حائل وجمعية أجا النسائية لدعم الاسر المنتجة في تفعيل الحاضنات
https://www.alshaamal.com/?p=190927
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2022 6:31 م                                    
77358
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقع أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي، اليوم الإثنين الموافق 27 ربيع ثاني 1444هـ، مذكرة تفاهم مع جمعية أجا النسائية الاهلية بحائل والتي يمثلها نائبة رئيس مجلس الإدارة الاستاذة موضي بنت عبد العزيز الحليان، وتهدف الاتفاقية إلى التعاون المثمر والعمل المشترك بين مؤسسات الدولة وقطاعاتها، ورغبة في تعميق أوجه التعاون بين أمانة منطقة حائل وجمعية أجا النسائية الاهلية بحائل.

ذكر ذلك المشرف العام على الإعلام والتواصل المؤسسي بالأمانة المهندس سعود بن فهد آل علي مبيناً أن المذكرة تهدف للتعاون بين أمانة المنطقة وجمعية أجا للسعي نحو شراكة فاعلة تسهم في تطوير الخدمات المقدمة في منطقة حائل، فيما يحقق الصالح العام في إطار تعزيز التعاون والشراكات مع الهيئات والمؤسسات الوطنية لتحقيق الأهداف التنموية وتبادل الخبرات وتنمية وتدريب الكوادر الوطنية.

مضيفاً المهندس آل علي ان المذكرة تشمل نطاق التعاون في عدد من المجالات تمثلت بإقامة مبادرات للأسر المنتجة في المواقع التي تحدد من قبل الأمانة، وتعزيز أوجه التعاون المشترك للأنشطة التي يتفق عليها وفق الاختصاص، والتنسيق المتبادل للخبرات والأفكار التطويرية بين الطرفين.

يذكر ان جمعية اجاء أُسست لتأهيل المستفيدين لحياة أفضل وتحسين أحوالهم الاجتماعية والصحية والثقافية من خلال تقديم رزمة من المنتجات والخدمات المالية والغير ماليه لتمكين الفرد والأسرة الأقل دخلاً للمشاركة في بناء التنمية الثقافية والاجتماعية والاقتصادية المستدامة من خلال التشاركية في تنفيذ برامج الدولة التنموية وبرامج المسئولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>