مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

حورية الفرج تجتاز مناقشة رسالة الماجستير بجدارة

حورية الفرج تجتاز مناقشة رسالة الماجستير بجدارة
https://www.alshaamal.com/?p=191372
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2022 7:12 م                                    
76813
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

حصلت حورية بنت عبد الله الفرج على درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز،المصنفة الأولى عربياً وذلك حسب تصنيف” كيو أس”للجامعات العربية لعام 2023 م .
حيث ناقشت رسالة الماجستير في يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2022
واجتازتها بجدارة من غير تعديلات،حيث أثنى الممتحن الخارجي و الممتحن الداخلي على العمل الجبّار بالرسالة والمجهود المنعكس في جميع أجزاء الرسالة.
كما أشارت المشرفة على الرسالة الدكتورة فاطمة بنت هزاع الشريف بأنها فخورة جدا بطالبتها وبما وصلت له من إنجاز عظيم، حيث إنها مثال الطالبة المجتهدة، المتميزة وذات الأخلاق والخلق الحميدة والمثال الذي يجب أن يحتذى به فبارك الله فيها وفي من رباها فهي فخر للوطن ومثال للسيدة السعودية التي مهما كانت الظروف فهي لن تنكسر وستحقق الحلم وقد حققته ونجحت نجاحاً يليق بالوطن.
وأشار الحضور بأنها من الرسالات المتميزة حيث إنها توجه النظر على الطاقم الطبي وما قد يعانونه خلال أي أزمة وخصوصا أثناء الجائحة.
وقد أعلنت اللجنة إجتياز المناقشة من غير تعديلات وتم الثناء على الرسالة.
وعقبت الفرج بعد إعلان النتيجة من قِبَل اللجنة “اللهم اجعل كل علمٍ تعلمته ونفعت به صدقة جارية لأختي وأخي أسأل الله لهما الرحمة وأن يجمعنا بهما في جنات النعيم”.
وقدمت الفرج شكرها لكل من ساعدها على إنجاز هذه الرسالة بنجاح وأولهم والدتها، حيث أشارت بتعليق بأنها من يستحق كلمة مبروك بهذا اليوم ليس أنا، بل هي أمي، فهو مجهودها وتفوقها وغربتها أيضاً، فأهدت لها خلاصة الجهد والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>