مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

شركة موبايلي تعزل محافظة الحائط والقرى التابعه لها عن العالم !

شركة موبايلي تعزل محافظة الحائط والقرى التابعه لها   عن العالم !
https://www.alshaamal.com/?p=19139
تم النشر في: 1 نوفمبر، 2018 10:05 م                                    
22450
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عاش سكان محافظة الحائط والقرى التابعة للمحافظة اليوم دون شبكة اتصال ولا انترنت لفترة تزيد عن 24 ساعة ما جعل المواطنين متذمرين من ذلك ، وأثار انقطاع مشغل الشبكة موبايلي موجة غضب كبيرة لدى الأهالي بعد أن تعطلت مصالح الكثير منهم وذلك بعد أن انقطعت الشبكة نهائيا من بعد صباح الخميس ولا زال العطل مستمر ، فيما لاتزال المواقع بدون تغطية إلى الآن الساعة العاشرة مساء
وقال المواطن عوض الشويلعي أن انقطاع شبكة الاتصال لهذه المدة يعيد المحافظة إلى السنوات الماضية قبل أن يعرف الناس الاتصال في الوقت الذي تطمح في شركات الاتصال حول العالم تحسين مستوى الخدمة للعملاء والتقدم بها نحو الأفضل ولكن بعض شركات الاتصال في السعودية حالت دون ذلك .
وقال جزاء عبدالرحمن قد يتساهل العميل اذا وجد ضعفًا في شبكة الاتصال أو الإنترنت وهذا أمر معتاد عليه في قرى جنوب حائل ولكن انقطاع الشبكة نهائيًا ولهذه الفترة الغير قصيرة أمر مرفوض ومبالغ فيه وغير مقبول .
وطالب السكان من شركةموبايلي المسؤولة عن الإنقطاع توضيح أسباب انقطاع الشبكات في المحافظة لهذه المدة الطويلة وتعويض العملاء بدقائق اتصال واستخدام للإنترنت مجاني تعويضًا لهم عن تلك الساعات التي قضوها بدون خدمة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>