مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

جامعة الإمام عبد الرحمن تنظم مؤتمر “الابتكار في طب الأسنان”

جامعة الإمام عبد الرحمن تنظم مؤتمر “الابتكار في طب الأسنان”
https://www.alshaamal.com/?p=191470
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2022 2:41 م                                    
43239
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

إبرازًا لدور جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في دعم الابتكار، تنظم كلية طب الأسنان برعاية معالي رئيس الجامعة أ.د. عبدالله بن محمد الربيش الندوة العلمية الخامسة عشر بـعنوان “الابتكار في طب الأسنان”، والذي يسلط الضوء هذا العام على الابتكارات الحديثة التي أحدثت نقلة نوعية في الرعاية الصحية و في علاج الأسنان بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين على الصعيدين المحلي والعالمي بأكثر من 100 ساعة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية و على مدار ثلاثة أيام خلال المدة 30 نوفمبر – 2 ديسمبر للعام 2022 في فندق شيراتون الدمام.
تقدم الندوة العلمية محاضرات علمية بأحدث الابتكارات في طب الأسنان وجلسة حوارية عن الابتكار بمشاركة من المهندس/ سامي سرحان من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا، رئيس قسم الشراكات الصناعية ليطلعنا على فرص الشراكات الصناعية مع الجامعات وبرنامج دعم الابتكار للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والأستاذ الدكتور/ زين يماني, مدير مركز أبحاث الهيدروجين وتخزين الطاقة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، الحاصل على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى تقديرًا له على إنجازه العلمي لأكثر من ثلاثين براءة اختراع.
كما يضم 11 ورشة عمل في البحث العلمي والابتكار بالإضافة الى ورش عملية في جميع تخصصات طب الأسنان، ويأتي ذلك تزامنًا مع الذكرى العشرين لتأسيس الكلية، ويصاحب المؤتمر معرضًا طلابيًا للابتكار بمشاركة كلية طب الأسنان، كلية الحاسب وتقنية المعلومات، وكلية التصاميم، إلى جانب تفعيل مسابقة الملصقات العلمية.
و اوضحت عميدة كلية طب الأسنان أ.د. جيهان الحميد بأن اللجنة المنظمة للندوة العلمية الخامسة عشر (الابتكار في طب الأسنان) حرصت على موائمة اهدافها مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة الابتكار بالمجتمع و خلق بيئة محفزة للإبداع و الابتكار للقادة والممارسين والأكاديميين في التخصصات الطبية و الهندسية و المعلوماتية الصحية وفرصة لتبادل واكتساب الأفكار والاستراتيجيات في عدة مجالات، إلى جانب التحديث المستمر لأصحاب المصلحة حول مختلف التطورات في المفاهيم العلمية والبحوث والتقنيات الحديثة المبتكرة؛ للمساهمة بتمكين الأطباء من التطوير وتطبيق الأساليب الحديثة بالإضافة إلى رفع وتعزيز معايير الجودة في الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>