مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية تعلن عن ترسية أول عقد استثماري لمدينة طبية بمساحة 32 ألف م2

أمانة الشرقية تعلن عن ترسية أول عقد استثماري لمدينة طبية بمساحة 32 ألف م2
https://www.alshaamal.com/?p=191868
تم النشر في: 30 نوفمبر، 2022 3:00 م                                    
21243
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

أأعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن ترسية المشروع الاستثماري المميز، لمدينة طبية في العزيزية بمحافظة الخبر، بمساحة 32 ألف متر مربع، وبمدة 50 سنة، لخدمة المواطنين والمقيمين، والارتقاء بالخدمات الصحية مما يعزز من عناصر جودة الحياة، وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية، والتي تأتي امتداداً لجهود الأمانة في ترجمة أهداف رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الايرادات.
وتعتبر هذه الفرصة ضمن 300 فرصة استثمارية، تم طرحتها الأمانة سابقا، حيث تمتد بعض هذه الفرص إلى 50 سنة مما يحفز المستثمرين ويرفع من شهيتهم وجاذبية الاستثمارات بالأمانة، وخفض الضمان البنكي المطلوب ليصل إلى 25٪ فقط، ومدة الإعفاء تصل حتى 10٪ من إجمالي مدة العقد دعماً للمستثمرين ورواد الأعمال والتيسير عليهم ورفع جاذبية الاستثمار للمستثمرين.
من جانبه أوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بأن هذا المشروع الاستثماري يأتي ضمن المشاريع والمبادرات الاستثمارية الريادية والنموذجية، بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة لتحقيق مفهوم الاستدامة المالية، وتعزيز عناصر جودة الحياة والارتقاء بالخدمات لسكان وزوار المنطقة.
ودعا المهندس فهد الجبير المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي “فرص” بكل سهولة للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>