مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
تهاني

“أرحب بجميع الضيوف وأنا ضيف عندكم الليلة” .. الشيخ “نشمي بن سعود بن سمرة” يحتفل بزواج ابنه “عبدالرحمن” في قصر فرحة عمر بمحافظة خيبر شمال المدينة

“أرحب بجميع الضيوف وأنا ضيف عندكم الليلة” .. الشيخ “نشمي بن سعود بن سمرة” يحتفل بزواج ابنه “عبدالرحمن” في قصر فرحة عمر بمحافظة خيبر شمال المدينة
https://www.alshaamal.com/?p=192070
تم النشر في: 2 ديسمبر، 2022 7:09 ص                                    
95420
0
خيبر
صحيفة الشمال
خيبر

في ليلة من ليالي الفرح والأنس وليلة تملأها البركة وتغمرها الخيرات والبركات بأجمل باقات الورد والياسمين تفوح عطرها في كافة أرجاء المكان، أحتفل الشيخ “نشمي بن سعود بن سمرة” مساء اليوم الخميس الموافق 1444/5/7هـــ بزواج أبنه ( عبدالرحمن ) على كريمة عبدالله بن سعود بن سمرة بقصر فرحة عمر بمحافظة خيبر شمال المدينة المنورة.

وحضر حفل الزواج مشائخ القبائل ورؤساء المراكز والمسؤولين، وأصدقاء العريس والأهل والاصدقاء ، لتقديم واجب التبريكات للعريس ووالده، كما شرف حفل الزواج شعراء النبط.

وقدم فقرات حفل الزواج الإعلامي “غانم الويفي” والإعلامي “عبدالله العويمري”.

وفي كلمة خاصة لصحيفة الشمال الإلكترونية قال والد العريس الشيخ “نشمي بن سعود بن سمرة : ” أرحب بصحيفة الشمال وأرحب بالجميع، والجميع كلهم معازيب وأنا ضيف عندكم الليلة، ومعازيب بني رشيد والربع الذين جاءوا كلهم من أصدقاء وأقرباء وأعزاء وأخوة كلهم معازيم أما أنا ضيف عندكم”.

ارحب بالشعراء والمشائخ ورؤساء المراكز والإعلاميين الذين اتوا لحضور حفل الزواج وتغطيته وجه لهم كلمة حيث قال” أقول لهم بارك الله فيهم ويرحم والديهم ويجزاهم خير وهذا من طيبهم ومن شهامتهم والحفل حفل ولدهم

و قال عم العريس رئيس مركز العرايد الشيخ “ضاحي بن سعود بن سمرة”: “الله يبارك فيكم والساعة المباركة التي أشاهدكم فيها أنتم والأخوان والشعراء، فأولا أبارك لإبن أخي الشاب “عبدالرحمن”، وأقول له كما قال رسول الله “صلى الله عليه وسلم” اللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم بالخير” وأرحب بجميع من حضر، وأرحب بالإعلاميين والشعراء والمشائخ والزملاء وجميع من حضر ، والحقيقة فرحتنا لن توصف بلقاء أمثالكم وفرحتنا بزواج ابن أخي وأهنيكم جميعا والله يحييكم جميعا وابرك الساعة وهذا الساعة المباركة “.

كما تحدث الدكتور “بدر بن ربيعان الجريشي” في كلمة له حيث قال: “الله يحييكم جميعا في ضيافة الشيخ نشمي بن سعود بن سمرة الذي سعد في هذه الليلة بكم جميعا من شيوخ القبائل وأعيانها وأفرادها وشعرائها ومن كافة الاعلاميين الذين وصلوا إلى هذه القاعة، وأنا لدي كلمة عن الشيخ نشمي وأقول” الحمدلله الذي إليه مرد الأمر الذي قدر لنا أن نجتمع في قاعة فرحة العمر والذي تكفل بارزاق البشر فأحل النكاح وحرم السفاح، فكنا على الموعد في ضيافة الشيخ نشمي الذي عرف في مجتمعه أنه شيخا وفيا، ثم ألقى أبياتا شعرية على الحضور، وصفق له كافة المعازيم على حديثه العذب”.

وشكر الضيوف الشيخ “نشمي بن سعود بن سمرة” وعم العريس الشيخ “ضاحي بن سعود” على ضيافتهم لهم وحسن استقبالهم وقالوا : نحن هنا الليلة لمشاركتكم في زفاف نجلكم ونقدم لكم كافة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الرائعة وحضورنا معكم فهو واجب علينا فأنتم أشقاء وأصدقاء لنا.

بدورها تتقدم أسرة صحيفة “الشمال الإلكترونية” بالتهنئة والتبريكات لوالد العريس سائلين للعريس حياة زوجية سعيدة داعين الله تعالى أن يبارك له ويبارك عليه وأن يجمع بينه وبين زوجته في خير.

   

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>