مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
محليات

رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بـ”الخفيج” “فرحان بن منور بن خزيم” يشارك في يوم التطوع السعودي .. وفيديو يوثق لقائه بالفنان “فايز المالكي”

رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بـ”الخفيج” “فرحان بن منور بن خزيم” يشارك في يوم التطوع السعودي .. وفيديو يوثق لقائه بالفنان “فايز المالكي”
https://www.alshaamal.com/?p=192581
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2022 3:17 م                                    
152747
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

شارك رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بمركز الخفيج بمنطقة حائل “فرحان بن منور بن خزيم” في يوم التطوع السعودي والعالمي ( عطاء وطن) لرؤية المملكة ٢٠٣٠ في برنامج التحول الوطني في تشجيع العمل التطوعي للوصول إلى مليون متطوع.

وتقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتنظيم وإدارة العمل التطوعي بناءً على الأمر السامي الكريم وإقامة هذا الحفل لتدشين وإطلاق فعاليات التطوع السعودي العالمي والذي أقيم برعاية معالي وزير الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية في يوم الاثنين ٥ ديسمبر.

وتم تكريم الفائزين من القطاعات والمتطوعين بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي ويتزامن ذلك مع احتفاء العالم بالمتطوعين لمثل هذا اليوم المبارك.

وشارك رئيس جمعية التنمية الاهلية بالخفيج “فرحان بن خزيم” بناءً على أنه من ضمن المتطوعين والحضور بفندق الفيصلية بقاعة الامير سلطان الكبرى ليوم الاثنين ١٤٤٤/٥/١١ هـ.

ورصد مقطع فيديو يجمع فرحان بن خزيم مع الفنان السعودي وسفير الإنسانية “فايز المالكي” الذي يشارك دائما في أعمال خيرية وتطوعية في محافل محلية على مستوى المناطق ومحافل تطوعية عربية وإقليمية.

وقال “فرحان بن خزيم” في مقطع الفيديو “رجل الأول المتطوع على مستوى المملكة العربية السعودية ومتطوع كل حياته، للفقراء والمساكين ورافع صوتهم ويسع صوتهم الجميع الداعمين وجميع أهل الخير ويجعل الله في ميزان حسناتك، فأنت إنسان عضو نافع في في المجتمع ولا أقول النفاق .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>