مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الرعاية الصحية بتبوك تحتفل باليوم العالمي للتطوع

الرعاية الصحية بتبوك تحتفل باليوم العالمي للتطوع
https://www.alshaamal.com/?p=192945
تم النشر في: 8 ديسمبر، 2022 3:58 م                                    
67711
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

احتفلت الجمعية الخيرية للرعاية الصحية بمنطقة تبوك مساء أمس باليوم العالمي للتطوع تحت شعار ” عطاء وطن ” بحضور مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة منيف الحربي ورئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية للرعاية الصحية البروفيسور الدكتور ابراهيم بن عبدالله التدلاوي ووكيل جامعة تبوك للشؤون الأكاديمية أ.د. فيصل أبو ظهير وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والقطاع الخاص.

وفي بداية الحفل شاهد الجميع عرضاً مرئياً استعرضت الجمعية من خلاله ابرز إلانجازات التي تمت خلال عام 2022م والجهود التي يقوم بها المتطوعين والمتطوعات في مختلف المناسبات والفعاليات.

تلى ذلك كلمة لمدير مركز التطوع بالجمعية مشعل بن ماضي الدريبي أكد فيها على ان العمل التطوعي تجاه الوطن والمجتمع يعد من أسمى أعمال الخير والبذل والعطاء, معرباً عن شكر الجمعية وتقديرها للمتطوعين والمتطوعات على مايقومون به من اعمال تطوعية مجسدين فيها معاني التضحية والعطاء من أجل مجتمعهم ووطنهم.

وبين الدريبي ان الجمعية مؤخراً حصلت على تكريم من معالي وزير الموارد البشرية نظير جهود الجمعية في انشاء مركز تطوع وفق المعيار الوطني السعودي للتطوع.

كما حصلت الجمعية على تكريم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك نظير حصول الجمعية على المركز الثالث في طرح الفرص التطوعية خلال عام 2021م وفي نفس العام حققت المركز الخامس ببرنامج قادة التطوع على مستوى المملكة ، مضيفاً انه خلال العام الحالي 2022م بلغ عدد المتطوعين والمتطوعات 5523 حيث استفادوا من 600 فرصة تطوعية بعدد 75365 ساعة في حين بلغت نسبة الرضا 100 %.

وفي ختام الحفل قام رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية للرعاية الصحية و مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووكيل جامعة تبوك للشؤون الأكاديمية بتكريم المتطوعين والمتطوعات والفرق التطوعية ، كما تم تكريم الجهات الداعمة والراعية وعدد من الإعلاميين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>