الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
محليات

قادة الكشافة يناقشون دورهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة

قادة الكشافة يناقشون دورهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة
https://www.alshaamal.com/?p=194090
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2022 8:24 م                                    
58602
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يواصل اللقاء الكشفي الوطني لقادة الوحدات الكشفية الذي تُنظمه جمعية الكشافة العربية السعودية، وتستضيفه إدارة التعليم العام بالهيئة الملكية في ينبع، اعماله حيث تلقى المشاركون خلال اليومين الماضيين مجموعة من المعلومات والمعارف الجديدة في عالم الحركة الكشفية، والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الكشفي في المملكة وخاصة مرحلة الأشبال.
وقد تضمنت الفعاليات التي قًدمت للمشاركين حتى الآن من خلال ورش العمل والجلسات التدريبية والمحاضرات تعريف بالاتجاهات التربوية الحديثة في مجال الطريقة الكشفية، ودور “مبادرة عالم أفضل” في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومؤامتها مع برنامج الشباب الذي تتبناه منظمة الكشافة العالمية، ودور القادة الكشفيين في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (مبادرات وإجراءات) ، بالإضافة إلى تطبيقات تربوية عملية لمستجدات الطريقة الكشفية، وآلية تطوير دليل القائد الكشفي لـ (مرحلة البراعم)، وتقويم دليل القائد الكشفي لـ (مرحلة الأشبال) ودليل شارات الهواية لنفس المرحلة.
وكان اللقاء قد بدأ يوم الخميس الماضي بمشاركة 50 قائداً كشفياً لمرحلة الأشبال من مختلف قطاعات الجمعية بمناطق ومحافظات المملكة، ويختتم يوم غداً السبت.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>