مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

‏ 19910 رقم يخدم مستفيدي الرعاية الصحية بالتجمع الأول

‏ 19910 رقم يخدم مستفيدي الرعاية الصحية بالتجمع الأول
https://www.alshaamal.com/?p=194256
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2022 12:56 ص                                    
57243
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

قام الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول الدكتور صالح التميمي بزيارة للمركز الموحد لرعاية المستفيدين للاطلاع على المبادرات المستحدثة وآلية سير العمل، رافقه خلالها عددٍ من قيادات الإدارة التنفيذية والمنشآت الصحية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للصحة الرقمية م. محمد الحسن أن مركز الاتصال يعمل على خدمة المستفيدين عبر قنوات متعددة تسهل الحصول على الخدمات الرعاية الصحية وذلك من خلال الرقم الموحد 19910، والتفاعل الفوري مع الاستفسارات والملاحظات عبر حساب رعاية المستفيدين على منصة التويتر، وجميع ذلك على مدار الساعة..

من جانبه قال مدير إدارة الحوكمة الرقمية والتميز التشغيلي م. محمد هزازي أن المركز يخدم أيضًا منشآت التجمع الأول عبر توفير منصة حية لعرض مؤشرات أداء كل منشأة، ورفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة، إضافةً إلى توفير قوى عاملة مشتركة لخدمة جميع المنشآت، كما يعالج الصعوبات والتحديات وتوحيد السياسات والإجراءات.

يذكر أن المركز أحد مبادرات “التجمع الأول” التي تسهل على المستفيد الحصول على الخدمات الطبية المقدمة له لتلبية احتياجاته في مختلف منشآت التجمع، ورصد جميع البلاغات والعمل على إنجازها بأسرع وقت.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>