مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يزور محافظ العديد و يتفقد سير العمل بمنفذ سلوى

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يزور محافظ العديد و يتفقد سير العمل بمنفذ سلوى
https://www.alshaamal.com/?p=194268
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2022 1:01 ص                                    
67965
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، سعادة محافظ العديد الأستاذ نايف بن فهد القوس بمقر المحافظة وتهنئته بتكليفه محافظاً للعديد وبحث أوجه التعاون المشترك .

كما قام فضيلته بجولة ميدانية تفقدية لمتابعة سير عمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية في منفذ سلوى الحدودي ” هيا سلوى ” خلال فعاليات كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر الشقيقة ، وتفعيل المعرض التوعوي والمعرض الرقمي المتنقل والشاشات التوعوية و المصلى المتنقل .

و اجتمع فضيلته بأعضاء الهيئة المكلفين ، واستعرض خلال الاجتماع الخطة التنفيذية ، وحث المشاركين على الإخلاص والتفاني في عملهم والتقيد بالأنظمة والتعليمات ‏وبذل المزيد من الجهد في خدمة ضيوف المملكة العربية السعودية عبر الحدود .

من جهته أكد ” الثبيتي ” على أن هذه المشاركة تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله وسدده .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>