مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار العربية

الأردن: مقتـل المشتبه به في قتـل العقيد “الدلابيح” واستشهاد 3 رجال أمن

الأردن: مقتـل المشتبه به في قتـل العقيد “الدلابيح” واستشهاد 3 رجال أمن
https://www.alshaamal.com/?p=194605
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2022 10:36 م                                    
64025
0
الأردن
صحيفة الشمال
الأردن

أعلنت إدارة الأمن العام الأردني، اليوم (الإثنين)، مقتـل 3 من عناصرها خلال مداهمة لمنزل المشتبه به بمقتـل العقيد عبدالعزيز الدلابيح، نائب مدير شرطة مدينة معان، مشيرة إلى أن المداهمة أسفرت عن مقتـل المشتبه به.

وقال الأمن العام في بيان، إن المداهمة أسفرت أيضا عن استشهاد ثلاثة من رجال الأمن ثلاثة من مرتبات الأمن العام، وهم النقيب غيث قاسم الرحاحلة، والملازم ثان معتز موسى النجادا، والعريف ابراهيم عاطف الشقارين، وإصابة 5 آخرين، وضبط 8 أشخاص.

وأوضح أن التحقيقات جارية في الحادثة، وأن المشتبه به من حملة الفكر التكفيري.

وكان العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني قد قال خلال زيارته بيت العزاء في ديوان الدلابيح، الذي قتـل قبل أيام خلال أعمال شغب بمحافظة معان، إنه “لن يهدأ لنا بال حتى ينال المجرم عقابه أمام العدالة على جريمته النكراء”.

وأشار الملك عبد الله آنذاك، إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون، وحقهم في التعبير عن الرأي، معلناً أن مؤسسات الدولة ستتخذ كل الإجراءات لمحاسبة الخارجين عن القانون.

وشدد على أنه “سيتم التعامل بحزم مع كل من يرفع السـلاح في وجه الدولة ويتعدى على الممتلكات العامة وحقوق المواطنين”، مؤكدا أن “الاعتداءات وأعمال التخريب مساس خطير بأمن الوطن ولن نسمح بذلك”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>