مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
الأخبار العربية

المملكة تدعم بناء مسجد كلية التربية بجامعة شريف هداية الله بإندونيسيا

المملكة تدعم بناء مسجد كلية التربية بجامعة شريف هداية الله بإندونيسيا
https://www.alshaamal.com/?p=194956
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2022 3:03 م                                    
43844
0
جاكرتا
سلمه وزير الشؤون الإسلامية
جاكرتا

سلم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، الدعم الذي قدمته المملكة لبناء مسجد كلية التربية بجامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية، والتي تعد أكبر جامعة إسلامية بجمهورية إندونيسيا.. حيث تسلمت الدعم مديرة الجامعة البروفيسورة أماني لوبيس، بحضور الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي.

وأعربت البروفيسورة أماني لوبيس عن شكرها وتقديرها باسمها وكافة منسوبي الجامعة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما يقدمانه من أعمال جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر العلم الشرعي .. مشيرة إلى أن المسجد الذي سيبنى بجوار كلية التربية بحرم الجامعة سيكون منارة علم ودعوة لنشر قيم الإسلام السمحة وتعليم اللغة العربية.

ونوهت إلى أن هذا المشروع سيخدم أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية والأحياء القريبة من الجامعة لإقامة الصلوات الخمس والجمعة، وسيبنى على الطراز العمراني الحديث بكافة تجهيزاته.. سائلة الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية التي تبذل الخير وتقدمه للعالم.

وفي ختام تصريحها، قدمت البروفيسورة أماني لوبيس شكرها وتقديرها لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على اهتمامه وعنايته بالعمل الإسلامي، ونشر الوسطية والاعتدال، مؤكدة أن هذا المسجد سيكون نواة خير ولبنة من لبنات خدمة الدعوة إلى الله عزوجل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>