مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار العربية

بدء وصول الوفود المشاركة في مؤتمر آسيان الثاني الذي تنظمة وزارة الشؤون الإسلامية في جمهورية إندونيسيا

بدء وصول الوفود المشاركة في مؤتمر آسيان الثاني الذي تنظمة وزارة الشؤون الإسلامية في جمهورية إندونيسيا
https://www.alshaamal.com/?p=194998
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2022 3:11 م                                    
60351
0
بالي
صحيفة الشمال
بالي

بدء اليوم الأربعاء وصول الوفود الرسمية المشاركة في المؤتمر الدولي “خير أمة” الثاني لدول آسيان المقام في مدينة بالي بجمهورية إندونيسيا، والذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية ، خلال يومي الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر جمادى الأولى 1444هـ الموافق للثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر ديسمبر 2022م، برعاية وحضور دولة نائب رئيس الجمهورية الإندونيسي البروفيسور معروف أمين، ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس المؤتمر معالي الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن المؤتمر يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم، ونشر منهج الوسطية والاعتدال والتصدي للغلو والتطرف.. والعمل مع كافة وزارات الشؤون الدينية في دول آسيان لما فيه صالح الإسلام والمسلمين والتأكيد على القيم النبيلة في خيرية الأمة .

وأوضح معاليه أن المؤتمر يهدف إلى بيان مصادر خيرية الأمة ومجالاتها الواسعة، وضرورة تحديد التهديدات والمخاطر والمعوقات التي تواجهها، وإبراز جهود المؤسسات الإسلامية في تعزيز خيرية الأمة، وتعزيز التواصل بين المؤسسات والشخصيات الإسلامية بما يحقق هذه الغاية.

وقال معاليه في ختام تصريحه: أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ سباقة لتقوية أواصر العلاقات مع دول منظمة آسيان في شتى المجالات، ولاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته ودعم ومساندة الشعوب المسلمة، داعيًا الله القديم أن يسهم المؤتمر في دورته الحالية في تعزيز وترسيخ قيم الوسطية والاعتدال ونشر التسامح، وتحقيق الاهداف المرجوة وفق التطلعات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>