مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار العربية

نائب رئيس جمهورية إندونيسيا يلتقي وزير الشؤون الإسلامية

نائب رئيس جمهورية إندونيسيا يلتقي وزير الشؤون الإسلامية
https://www.alshaamal.com/?p=195244
تم النشر في: 22 ديسمبر، 2022 4:24 م                                    
50670
0
بالي
صحيفة الشمال
بالي

استقبل نائب رئيس جمهورية إندونيسيا البروفيسور معروف أمين، اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك على هامش إطلاق أعمال المؤتمر الدولي “خير أمة” الثاني لدول آسيان المقام في مدينة بالي الإندونيسية، بتنظيم من وزارة الشؤون الإسلامية بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية وبمشاركة أكثر من 130 شخصية من العلماء وباحثين ومفكرين وممثلي الديانات في دول آسيان.
وفي بداية اللقاء، رحب نائب الرئيس الإندونيسي بمعالي وزير الشؤون الإسلامية في بلده الثاني جمهورية إندونيسيا، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، ومشيداً بتنظيم هذا المؤتمر المهم الذي يسعى لإيضاح رسالة الإسلام وخيرية الأمة وهو تجسيد لرسالة المملكة بلاد الحرمين الشريفين منبع الوحي ومهوى أفئدة المسلمين بالعالم.
من جانبه، قدم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، شكره لدولة نائب الرئيس الإندونيسي على رعايته لأعمال المؤتمر الدولي آسيان الثاني “خير أمة” الذي تنظمه المملكة بدعم القيادة الرشيدة التي أخذت على عاتقها حمل لواء نشر الوسطية والاعتدال والتصدي للكراهية، مؤكداً أن هذه الرعاية تجسد التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجالات العمل الإسلامي وخدمة المسلمين وإبراز رسالة الإسلام دين الوسطية والاعتدال والتسامح ونبذ الكراهية.
عقب مراسم اللقاء الرسمي افتتح الحفل الرسمي للمؤتمر وتم بدء الجلسات للمؤتمر الذي يستمر ليومين ويعقد أربع جلسات لمناقشة محاور المؤتمر الذي سيصدر عنه بياناً ختامياً وتوصيات.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>