مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

أمير حائل يدشن مشاريع وخدمات صحية بأكثر من مليوني ريال

أمير حائل يدشن مشاريع وخدمات صحية بأكثر من مليوني ريال
https://www.alshaamal.com/?p=195797
تم النشر في: 25 ديسمبر، 2022 9:13 م                                    
39447
0
حائل
فاضل الشمري
حائل

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم ، عدد من الخدمات والمشاريع الصحية التابعة لصحة حائل، بقيمة إجمالية بلغت 2,550,000 ريالًا ، بحضور معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلال ، وحضور مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور فرحان بن فالح الشمري.

وقد اشتملت المشاريع التي دشنها سموه على مشروع مركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية، حيث يعنى المركز بتقييم ومتابعة الوضع الصحي في المنطقة، والتنبؤ بحدوث الازمات والتواصل مع الجهات ذات العلاقة، ويخدم 746.46 نسمة، إضافةً إلى تدشين مشروع المركز الإقليمي للمراقبة الصحية والذي يختص في مراقبة المؤشرات الصحية في المنطقة ومتابعتها، كذلك متابعة الخدمات الصحية اليومية في المستشفيات من عمليات ومواعيد وأسِرة.

كما دشن سموه مشروع وحدة السموم في المنطقة، حيث يعمل المشروع على إجراء فحوصات السموم، ودشن سمو أمير حائل مشروع إدارة الالتزام باستخدام الذكاء الاصطناعي في التعامل مع شكاوى 937، حيث يمنح هذا النظام مزايا متعددة، ويضمن سرعة معالجة الشكوى بشكل رقمي احترافي، كما يرصد النظام أماكن الخلل من خلال مؤشرات تحدد نوعية المشكلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>