الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
أخبارالتعليم

زيارة طلاب وطالبات كلية الصيدلة لمصنع كاد الشرق الأوسط للصناعات الدوائية

زيارة طلاب وطالبات كلية الصيدلة لمصنع كاد الشرق الأوسط للصناعات الدوائية
https://www.alshaamal.com/?p=195855
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2022 2:27 م                                    
99182
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

ضمن اتفاقية التعاون بين جامعة الملك سعود بالرياض وشركة سبيماكو الدوائية، تم عمل زيارة ميدانية بمشاركة عدد من طلاب وطالبات كلية الصيدلة في جامعة الملك سعود لمصنع كاد الشرق الأوسط للصناعات الدوائية بالرياض وقد مثل جامعة الملك سعود وكلية الصيدلة الدكتور مشعل الشظي (أستاذ التقنية الحيوية المشارك) والدكتور محمد الحوّال (أستاذ علم العقاقير المساعد).
التقى وفد جامعة الملك سعود برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد صالح الخطاف الذي تحدث عن أهمية تحقيق الأمن الدوائي الوطني وسعي الشركة لما يسهم بذلك وعن تجربة شركة كاد الشرق الأوسط بتصنيع المواد الفعّالة. كما اطلع الطلاب والطالبات على جميع مرافق المصنع والتي من خلالها تم تعريفهم على آلية التصنيع للمواد الفعّالة للأدوية.
الجدير بالذكر ان الزيارة بدأت بقسم البحث والتطوير في المصنع واقسام رقابة وضمان الجودة وانتهت بالمخرج النهائي للمواد الفعّالة. واطّلع الطلاب على كافة خطوات التصنيع للمواد الفعالة طبقا لأفضل ممارسات التصنيع الجيدة في الشركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>