مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

“كهاتين” تحتفي بالمتطوعين الملهمين بحضور “فايز المالكي”

“كهاتين” تحتفي بالمتطوعين الملهمين بحضور “فايز المالكي”
https://www.alshaamal.com/?p=195956
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2022 10:16 م                                    
78734
0
مكة المكرمة
محمود حميد
مكة المكرمة

احتفت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة ( كهاتين ) بالمتطوعين وإنجازاتهم خلال العام عبر ملتقى متطوع ملهم 2 والذي تنفذه الجمعية بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي للعام الثاني على التوالي، واستضافه هذا العام مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة.

وهنأ رئيس مجلس إدارة الجمعية د.عواض البشري فريق كهاتين التطوعي وأصدقاء أيتام كهاتين، والمجتمع التطوعي بمكة المكرمة على الجهود والمبادرات التطوعية التي تحقق بناء الإنسان وتنمية المكان وتسهم في تحقيق رؤية الوطن بالوصول إلى مليون متطوع بحلول 2030م.

وأوضح أن الجمعية صممت 400 فرصة تطوعية تقدم للالتحاق بها أكثر من 4 آلاف متطوع، شارك منهم أكثر من 2 ألفين متطوع ومتطوعة، وحققوا أكثر من 35 ألف ساعة تطوعية، بعائد اقتصادي تصل قيمته إلى أكثر من 865 ألفَ ريال.

وبيّن أن الملتقى تضمن معرضًا يحكي هذه الإنجازات التطوعية والمبادرات المنفذة، ومشاركة وحضورًا مميزًا من الإنسان فايز المالكي الذي قبل دعوة الجمعية ليكون سفيرًا لها ومُلهمًا متطوعًا لأبنائها، كما شهد الحفلُ عرض عدة تجارب تطوعية ملهمة، ومقطعًا مرئيًا عن جهودك إدارة التطوع بالجمعية، كما تم تكريم المتطوعين والجهات الداعمة والشركاء في ختام الفعالية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>