الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
أخبارالمناطق

إطلاق مبادرة “فَاحِصْ” للتدقيق اللغوي في وادي الدواسر

إطلاق مبادرة “فَاحِصْ” للتدقيق اللغوي في وادي الدواسر
https://www.alshaamal.com/?p=196208
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2022 2:34 م                                    
52942
0
وادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أطلقت وحدة خدمة المجتمع في قسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم في محافظة وادي الدواسر، مبادرة “فَاحِصْ” للتدقيق اللغوي، والتي تُعنى بالتصحيح اللغوي العاجل (إملائي- نحوي- أسلوبي) عبر رقم مخصص للمبادرة من خلال أحد التطبيقات الالكترونية WhatsApp)).
وأوضح رئيس اللجنة المختصة بالمبادرة الدكتور ناصر بن مبارك الخضاري، خلال حفل التدشين بإن المبادرة تستهدف أكثر من فئة، وستكون الفئة المستهدفة خلال المرحلة الأولى منها مخصصة للمطابع التجارية وموظفو المراكز الإعلامية ومسئولي السكرتارية في الجهات الحكومية بالمحافظة.
فيما أشار رئيس قسم اللغة العربية الدكتور ياسر بن حامد المطيري، إلى أن المبادرة يقوم عليها فريق لغوي متخصص من أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم بالمحافظة، وقدم عميد الكلية الدكتور سلطان بن مسفر آل ربيع بمناسبة إطلاق المبادرة الشكر للجنة ولمسئولي قسم اللغة العربية على تلك المبادرة التي ترتكز على دعم أفراد المجتمع من خلال تصحيح الأخطاء اللغوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>