مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

بحضور المشائخ ورجال الأعمال.. الإعلامي غانم الويفي يحتفي بعقيقة نجله بدعم من رجل الأعمال عايض بن رقيب .. و “الشمال” تتوجه بالتهنئة

بحضور المشائخ ورجال الأعمال.. الإعلامي غانم الويفي يحتفي بعقيقة نجله بدعم  من رجل الأعمال عايض بن رقيب .. و “الشمال” تتوجه بالتهنئة
https://www.alshaamal.com/?p=196417
تم النشر في: 29 ديسمبر، 2022 10:16 م                                    
73526
0
حائل
عبدالرحمن بن مرشد
حائل

في احتفال رائع حفته الفرحة من جميع الجوانب وفي مناسبة رائعة شهدت حضور عدد من المشائخ ورجال الأعمال والأهل والأصدقاء احتفل مساء اليوم الخميس الموافق بتاريخ 1444/6/5هـ، الإعلامي غانم الويفي بعقيقة نجله “سيف” في قاعة “جلستنا” بمنطقة حائل.

ويأتي هذا الاحتفال بمشاركة من رجل الأعمال والداعم للأعمال الخيرية وصاحب المواقف النبيلة عايض بن فلاح بن رقيب، وهو رجل معروف بمواقفه النبيلة في المجتمع، كذلك وقفاته المتكررة مع أبناء قبيلته وحتى من غير أبناء قبيلته فهو صاحب يد بيضاء عُرفت بالعطايا الجزيلة.

كما يعتبر بن رقيب من أصحاب الأعمال الخيرية المشرفة فقد عرف بكرمه وبمواقفه الإنسانية كذلك حبه للخير ودعمه لكل من احتاج إليه وله مساهمات عديدة في خدمة المجتمع.

وقد عبر رجل الأعمال عايض بن رقيب عن شكره للإعلامي غانم الويفي على دعوته لحضور عقيقة ابنه، وقال: سعداء في هذه الليلة المباركة بحضور مناسبة رائعة وهي عقيقة ابن أخينا الإعلامي غانم الويفي ونسأل الله أن يكون ولد صالح وبار بولديه، كما أنني سعيد في هذه الليلة بأن أشارك فيها وأتبادل التحية والسلام مع هذا الوجوه الطيبة.

وقد بدأ الحفل ببرنامج خطابي قدمه الإعلامي محمد المشعلي والإعلامي عبد الرحمن بن عباس والإعلامي عبد الرحمن الرويضي حيث بدأ بسورة مباركة من الذكر الحكيم ثم ألقى عدد من الشعراء بقصائد ترحيبية منها الوطنية والاجتماعية نالت استحسان الحضور.

ورحب غانم الويفي بكل من حضر قائلاً : أنا سعيد أولا لحضور هذا الجمع من الشيوخ ورجال الأعمال وكذلك زملائي الإعلاميين والأهل والأصدقاء وسعيد بكل من قدم وشاركني في فرحتي بتمائم نجلي “سيف” وكل الشكر والتقدير لمن اتصل وبارك لي وقدم لي التهنئة فلا تسعني الليلة فرحتي بهذه المناسبة.

وقد شكر الجميع الإعلامي غانم الويفي على حسن استقباله وحفاوته لهم.

وحصل الإعلامي غانم الويفي على هدايا عينية ومالية ودروع تذكارية من بعض المشايخ ورجال الأعمال والزملاء الإعلاميين وأقيمت مأدبة عشاء فاخرة بهذه المناسبة.

كما أعلن رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب كذلك رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع بدعم صحيفة الشمال يمبلغ مالي سخي بمناسبة تفعيل وافتتاح مكاتبها بمنطقة حائل وتحتفظ صحيفة الشمال بعدم ذكره.

وتتقدم صحيفة “الشمال” بالتهنئة للزميل الإعلامي غانم الويفي سائلين الله أن يجعل “سيف” من البارين به وبوالدته وأن ينبته نباتاً حسناً.


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>