مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

سائق حافلة ينشر مقطعاً لعثوره على طالب نائم داخل حافلة مدرسية.. وأمير الشرقية يكرّمه

سائق حافلة ينشر مقطعاً لعثوره على طالب نائم داخل حافلة مدرسية.. وأمير الشرقية يكرّمه
https://www.alshaamal.com/?p=19644
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2018 6:27 م                                    
16363
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرّم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الإثنين المواطن غسان الشقاق، سائق حافلة مدرسية لنقل الطلاب تابعة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، لدوره في نشر التوعية حول سلامة الطلاب داخل الحافلات المدرسية.

وكان المواطن قد صوّر مقطعا توعويا وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبدى فيه حرصه على سلامة الطلاب والطالبات أثناء ركوبهم ومغادرتهم الحافلة المدرسية وضرورة تقيد سائق الحافلة بوسائل السلامة والتأكد من خلو الحافلة من الركاب بعد نهاية اليوم الدراسي.

وتفاعلاً مع المقطع كرّمه أمير الشرقية، وقدّم له الشكر على حرصه واهتمامه بأبنائه الطلاب طوال فترة وجودهم معه في الحافلة وتقيده بوسائل السلامة وتأكده من خلو الحافلة من الطلاب بعد نهاية اليوم الدراسي، مؤكداً أن هذا الإجراء هو الذي ينبغي أن يقوم به كل سائق حافلة، فالأبناء والبنات هم أمانة تقع مسؤوليتها على سائق الحافلة أثناء فترة إيصالهم من منازلهم إلى المدارس وكذلك العكس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>