مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

“غرفة جدة” تنظم ورشة عمل لمساعدة المنشآت التي تتجاوز إيراداتها السنوية 375 ألف ريال على التسجيل في ضريبة القيمة المضافة

“غرفة جدة” تنظم ورشة عمل لمساعدة المنشآت التي تتجاوز إيراداتها السنوية 375 ألف ريال على التسجيل في ضريبة القيمة المضافة
https://www.alshaamal.com/?p=19650
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2018 6:39 م                                    
15281
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت غرفة جدة اليوم الأثنين 5 نوفمبر 2018م، بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل، ورشة عمل حول ضريبة القيمة المُضافة وخطوات التسجيل فيها، وذلك في مقر الغرفة الرئيسي بجدة.
وحضر الورشة ما يقارب من (عدد) من رجال الأعمال وأصحاب المنشآت التجارية، وتهدف ورشة العمل إلى مساعدة المنشآت التي تتجاوز إيراداتها السنوية 375 ألف ريال على التسجيل في ضريبة القيمة المضافة قبل الموعد النهائي للتسجيل 20 ديسمبر القادم، وتعريف قطاع الأعمال بالخطوات اللازمة لعملية التسجيل، وماهية النظام المُحاسبي وإدارة المشتريات، إضافةً إلى التعريف بكيفية احتساب ضريبة القيمة المُضافة وطريقة تقديم الإقرار الضريبي.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنُظمها الهيئة العامة للزكاة والدخل بالتعاون مع الغرف التجارية بالمملكة، بهدف رفع جاهزية المنشآت وضمان فهمها لضريبة القيمة المضافة، إضافة إلى معرفة المنشآت للخطوات المطلوبة لإتمام عملية الاستعداد.
ويمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي لضريبة القيمة المضافة VAT.GOV.SA، الذي يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والمعلومات التي تعد مرجعاً مفيداً للمنشآت لتحقيق جاهزيتها، إلى جانب المواد الإرشادية، وكافة المعلومات التي تشمل جوانب عملية التسجيل والاستعداد لتطبيق الضريبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>