مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمانة حائل تنهي أعمال إعادة تأهيل منتزه السلام وترحب بالزائرين بحلته الجديدة

أمانة حائل تنهي أعمال إعادة تأهيل منتزه السلام وترحب بالزائرين بحلته الجديدة
https://www.alshaamal.com/?p=197320
تم النشر في: 5 يناير، 2023 2:46 م                                    
120523
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

أنهت أمانة منطقة حائل ، ممثلة بالإدارة العامة للحدائق والتجميل وعمارة البيئة ، أعمال تأهيل وصيانة وتجديد “منتزه السلام ” بمدينة حائل بهدف تعزيز منظومة المرافق الخدمية والترفيهية في المنطقة ، التي تسعى من خلالها لتوفير أرقى معايير الأمن والسلامة والترفيه لرواد هذا المنتزه وإسعادهم .
 
وقد أوضح المشرف العام على الإعلام والتواصل المؤسسي المهندس سعود بن فهد آل علي أن أمانة منطقة حائل تحرص على تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة وأنسنة المدن، وبين بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، وسعيًا من الأمانة لتوفير كافة وسائل الترفيه والأمان لرواد المنتزه من المواطنين والمقيمين , فإن مشروع التأهيل إشتمل على العديد من الأعمال منها : إنشاء 19 لوحة تنظيمة من ضمنها لوحات أصحاب الهمم ، وتحسين المرافق العامة والترفيهية في المنتزه  ، ورفع مستوى الأمان والسلامة للقادمين من حيث استحداث 235 موقف عام للسيارات ولأصحاب الهمم لتسهيل الحركة وتنظيمها وفق معايير الامن والسلامة . الأمر الذي يضمن بحول الله سلامة العابرين والقادمين للمنتزه .

وأكّد آل علي أن العمل في تحسين هذه الحدائق سار وفق الخطة المرسومة لها، والتي روعي فيها عاملي الجودة والوقت، سعيًا منها لتوفير المزيد من المرافق العامة والمسطحات الخضراء التي تخدم الأحياء وسكانها. وذلك وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تسعى الأمانة لتوفيرها.
ويعد منتزه السلام من المنتزهات العامة المميزه في المنطقة ، حيث أنه يتميز بموقعه الخلاب والمميز والذي يقع على امتداد جبال أجا التاريخية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>