مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

مكتب رواد كشافة وادي الدواسر يناقش الخطة الربع سنوية للعام 2023

مكتب رواد كشافة وادي الدواسر يناقش الخطة الربع سنوية للعام 2023
https://www.alshaamal.com/?p=197710
تم النشر في: 8 يناير، 2023 3:05 م                                    
30336
0
وادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

عقد مكتب رابطة رواد الكشافة السعودية في محافظة وادي الدواسر، أمس الأول اجتماعا لمجلس إدارة المكتب لمناقشة خطة الربع السنوي الأول من العام الجديد 2023 برئاسة مُدير المكتب الدكتور سعود بن خلف الدوسري، وحضور أعضاء المجلس.
وأكد مُدير المكتب في بداية الاجتماع على أهمية تنفيذ ما جاء في الخطة من مشاريع وبرامج ومبادرات يمكن أن تُساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، مع ضرورة أن تتسق ودور الرواد الكشفيين بما يتفق وأهداف رابطة الرواد في المملكة، وصولاً إلى أهداف منظمة الصداقة العالمية (ISGF).
وناقش المجتمعون النقاط المدرجة على جدول الأعمال حيث اتخذت القرارات والتوصيات اللازمة بتنفيذ بعض المشاريع والبرامج التنموية التي تعود بالنفع على المجتمع في مجالات التربية والصحة والبيئة والتوعية الاجتماعية، من خلال إقامة الفعاليات الثقافية والاجتماعية والتنموية، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على هيئة ندوات ومحاضرات علمية وادبية وصحية، مع ضرورة تقييم تلك الفعاليات في نهاية شهر مارس من العام الحالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>