مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مفتي عام المملكة يجتمع بوفد الهيئة الملكية للعلا ويشيد بجهود القيادة الحكيمة لتطويرها

مفتي عام المملكة يجتمع بوفد الهيئة الملكية للعلا ويشيد بجهود القيادة الحكيمة لتطويرها
https://www.alshaamal.com/?p=197766
تم النشر في: 8 يناير، 2023 6:55 م                                    
35171
0
العلا
ثريا العنزي
العلا

أجتمع سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والافتاء سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وبحضور أصحاب الفضيلة أعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء في مقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بالرياض، بوفد الهيئة الملكية لمحافظة العلا يتقدمهم المستشار العام للشؤون القانونية بالهيئة الأستاذ سلطان البوق والوفد المرافق.

حيث استهل الاجتماع بعرض من المستشار العام للشؤون القانونية بالهيئة الملكية للعلا الأستاذ سلطان البوق عن أعمال الهيئة وما تقوم به من مشاريع وبرامج، كما جرى خلال اللقاء مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بمحافظة العلا.

وأثنى سماحة المفتي بالدور الذي تضطلع به الهيئة الملكية للعلا في تطويرها وفق ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة، كما أثنى على النهضة التي تشهدها مدن المملكة في ضوء التطورات التي احدثتها رؤية 2030 التي يقود زمامها سمو ولي العهد الأمير الموفق محمد بن سلمان – يحفظه الله- الذي يعمل وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله بنصره وتوفيقه- .

وفي ختام الاجتماع شكر المستشار العام للشؤون القانونية وكافة أعضاء وفد الهيئة الملكية للعلا سماحة المفتي على كرم الضيافة وعلى حجم الدعم المقدم من الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء مما يساهم في تنفيذ الهيئة لمستهدفاتها، سائلاً الله أن يديم على المملكة وقيادتها الرشيدة نعمة الأمن والاستقرار والتقدم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>