مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

بتوسعة استيعابية لأكثر من خمسة آلاف متسوق لليوم الواحد .. شركة بروق تدشن فرع للمواد الغذائية في محافظة الحائط

بتوسعة استيعابية لأكثر من خمسة آلاف متسوق لليوم الواحد .. شركة بروق تدشن فرع للمواد الغذائية في محافظة الحائط
https://www.alshaamal.com/?p=197912
تم النشر في: 9 يناير، 2023 10:29 م                                    
128098
0
الحائط
عبدالرحمن بن مرشد - صالح الصويان
الحائط

دشنت عصر اليوم الاثنين شركة بروق أحد فروعها للمواد الغذائية في محافظة الحائط، والذي يعد أحدث مشاريعها التنموية. في المحافظة.

ويحظى الفرع بتوسعة استيعابية كبيرة لأكثر من خمسة آلاف متسوق لليوم الواحد. وكذلك موقع استراتيجي في الشارع العام في وسط المحافظة والتي تحظى بكثافة سكانية.

وقال رئيس إدارة الشركة رجل الأعمال “خالد موسى بن حسين الشويلعي” في تصريح عبر صحيفة “الشمال” الإلكترونية. إن إنشاء أحد فروع شركة بروق للمواد الغذائية والتجارية في موصفات حديثة في تلك المحافظة يأتي في اطار الرؤية والخطة التوسعية للشركة التي تهدف في إضافة عدد من الفروع الاخرى في جميع مناطق المملكة. تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها في تعزيز الدخل التجاري وتطويرها للمساهمة في تنوع مصادر الدخل الوطني.

وأشار الشويلعي إلى الاسهام المنتظر في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم برامج السعودة من خلال توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، وكذلك توفير الأسعار المخفضة للمتسوقين لاسيما ذوي الدخل المحدود.

وقد تفضل رجل الأعمال ومعرف قبيلة الشوالعة مرحب حسين بن شويلع ورجل الأعمال موسى بن حسين بقص شريط الافتتاح والتجول داخل المجمع والتقاط الصور التذكارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>