مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يستقبل سعادة الرئيس التنفيذي لـ”بنك التنمية الاجتماعي” الأستاذ إبراهيم بن حمد الراشد

أمير الشرقية يستقبل سعادة الرئيس التنفيذي لـ”بنك التنمية الاجتماعي” الأستاذ إبراهيم بن حمد الراشد
https://www.alshaamal.com/?p=198055
تم النشر في: 10 يناير، 2023 4:29 م                                    
25054
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء سعادة الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعي الأستاذ إبراهيم بن حمد الراشد يرافقه عدد من قيادات البنك.
وثمّن سمو أمير المنطقة الشرقية البرامج الهادفة والدور الذي يقوم به بنك التنمية الاجتماعي لنشر الوعي المالي وتقديم حزم من البرامج التمويلية الاجتماعية للمواطنين في مجالات مختلفة، وتمكين شباب وفتيات الوطن وتشجيعهم على العمل الحر من خلال تقديم خطط استراتيجية تساعدهم في طريقهم للنجاح بأذن الله، مشيداً سموه بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك، والتي تسهل على المستفيدين إنهاء الإجراءات وتساهم في سرعة الحصول على التمويل.
وقال سموه ” التمويل الاجتماعي مثل تمويل الزواج ودعم الارامل والمطلقات، وقروض الترميم وخلافه، وتمويل القطاع غير الربحي والعمل الحر يفتح آفاقاً واسعة للمستفيدين من أبناء وبنات الوطن، وهو نهج حميد عملت عليه القيادة الرشيدة “أعزها الله” التي قدمت العديد من الفرص التمويلية الاجتماعية للمستفيدين، وشجعتهم على الادخار والاستفادة من مقومات الوطن بعدالة وفرص متساوية للجميع والحمد لله”.
ومن جانبه اوضح الراشد ان بنك التنمية الاجتماعي يقدم برامج تثقيفية ودورات مالية تساعد الشباب والشابات وتساهم في نجاح مشاريعهم الفردية بأذن الله، وقال “بنك التنمية الاجتماعي يسعى إلى تقديم تمويل اجتماعي هادف وفعال لخدمة الشرائح المستفيدة، وتشجيع الادخار ورفع الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز الثقافة المالية بين افراده” .
وأضاف الراشد: ” البنك يحرص على تسهيل الوصول إلى المنتجات التمويلية لممارسة العمل الحر، ودعم الأسر المنتجة وتسهيل الخدمات غير المالية لتطوير وتعزيز منظومة التمويل الأصغر ودعم هذه المشاريع وتوفير المنتجات التمويلية التي تناسبها ، بالإضافة لتطوير المساندة للمنشآت متناهية الصغر والناشئة والحرص على إيجاد حلول تمويلية تتماشى مع احتياجات المستفيدين”.
وأوضح الراشد : بلغ إجمالي التمويل الذي قدمه البنك في المنطقة الشرقية منذ تأسيسه أكثر من (19) مليار منها (17) مليار للتمويل الاجتماعي و (858) مليون ريال للعمل الحر واكثر من مليار ريال لتمويل المنشآت .

ورفع الراشد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ببرامج البنك وانشطته في المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>