مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

“الأمر بالمعروف”بمنطقة الباحة تفعّل حملة (عليكم بسنّتي) في المستشفيات والمدارس

“الأمر بالمعروف”بمنطقة الباحة تفعّل حملة (عليكم بسنّتي) في المستشفيات والمدارس
https://www.alshaamal.com/?p=198375
تم النشر في: 12 يناير، 2023 3:07 م                                    
38258
0
الباحة
صحيفة الشمال
الباحة

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة قلوة حملة (عليكم بسنّتي) التوعوية، في مستشفى قلوة العام و مراكز الرعاية الصحية الأولية و الصيدليات العامة بالمحافظة، من خلال اللوحات والشاشات الإلكترونية وذلك بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة.

كما عرضت هيئة محافظة بلجرشي محتوى حملة (عليكم بسنتي) في ثانوية بلجرشي العامة من خلال اللوحات والوسائل التوعوية المتنوعة بالتعاون مع مكتب إشراف التعليم بالمحافظة.

و تهدف حملة (عليكم بسنّتي) إلى تعزيز أثر السنة وأهميتها، وإبراز معانيها ومصادرها، وترسيخ ذلك في النفوس، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في التمسك بها، عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.

وتأتي هذه المناشط في إطار التعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الحكومية وغير الحكومية بمتابعة مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة الباحة الشيخ منصور بن علي شراحيلي، بدعم واهتمام من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>