مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

بالصور ..وزير الشؤون الإسلامية يزور معالي الشيخ العلامة صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء

بالصور ..وزير الشؤون الإسلامية يزور معالي الشيخ العلامة صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء
https://www.alshaamal.com/?p=198468
تم النشر في: 12 يناير، 2023 10:28 م                                    
82131
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، مساء اليوم الخميس معالي الشيخ العلامة صالح بن فوزان الفوزان، عضو هيئة كبار العلماء بالمملكة ، وذلك في منزله بالعاصمة الرياض، للاستئناس بتوجيهاته، في إطار الزيارات الدورية التي يحرص على تكرارها والمداومة عليها معالي الوزير ” آل الشيخ “.

واستعراض معالي الوزير ” آل الشيخ ” الجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم والعناية بالدعوة إلى الله وفق منهح الوسطية والاعتدال وتنفيذ البرامج العلمية والتوعوية المختلفة .

وشكر معالي الوزير ” آل الشيخ ” العلامة الفوزان على توجيهاته السديدة وتحفيزه المستمر لكافة أبناءه الدعاة والعاملين في قطاعات الدعوة في مملكتنا الغالية، منوهاً إلى المكانة التي يتبوءها العلماء الكبار في توجيه الدعاة ونصحهم وتعليمهم الخير وما يحقق رسالة الدعوة وفق منهج النبوة .

من جانبه، أشاد معالي الشيخ العلامة الفوزان بالجهود التي تقدمها الوزارة في خدمة بيوت الله والعناية بها والدعوة إلى الله وتبصير الناس بأمور دينهم والذي أكد أنه عمل جليل ومسئولية عظيمة ينبغي القيام بها وفق ما يحقق المصالح الشرعية .

حضر اللقاء المستشار بمكتب معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور محمد بن علي العبداللطيف .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>