مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

بالفيديو .. متحدث مهرجان الإبل : أرقام الصفقات والمبيعات في قطاع الإبل حقيقية

بالفيديو .. متحدث مهرجان الإبل : أرقام الصفقات والمبيعات في قطاع الإبل حقيقية
https://www.alshaamal.com/?p=198971
تم النشر في: 16 يناير، 2023 9:46 م                                    
33404
0
الرياض
عبدالرحمن بن مرشد
الرياض

قال المتحدث الرسمي باسم مهرجان الإبل، محمد الحربي، إن أرقام الصفقات والمبيعات في قطاع الإبل حقيقية ولا يمكن الإسقاط على قطاع معين بأن الأرقام الموجودة به غير حقيقية.

وأوضح “الحربي”، خلال مداخلة ببرنامج “أسواق السعودية” على قناة “الإخبارية”، أن أسواق الإبل تشهد حراكاَ اقتصادياً كبيراً على مستوى مناطق المملكة، مؤكداً أن الإسقاط على هذا القطاع لا يعدو كونه انتهاكاً لشخص أخطأ في الرقم والنسب.

وأشار إلى أنه قد يكون هناك بعض التجاوزات، ولكن هذا لا ينفي أن أسعار البيع كبيرة جداً في قطاع الإبل وهناك صفقات ومبيعات وصلت لملايين الريالات بل قدرت بالمليارات في بعض الأحيان، مبيناً أن دورهم يقتصر على تحريك القطاع وليس التدخل في أسعار البيع.

ونوه إلى أن قطاع الإبل يعمل ضمن منظومة متكاملة، والأيام القادمة ستشهد مزيداً من الاستثمار وإنشاء مصانع في مجال اللحوم والألبان والجلود والوبر، مبيناً أن أغلى البشوت في المملكة تصنع من وبر الإبل.

يأتي ذلك عقب تصريح رئيس مجلس إدارة ملاك الإبل عبدالله العتيبي “بن عودة” في إحدى القنوات التلفزيونية بأن قيمة 90 % من صفقات بيع الإبل مبالغ فيها من أجل التفاخر، وأن السعر الحقيقي أقل من المعلن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>