مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ الأحساء يدشن كرنفال الزهور الرابع

سمو محافظ الأحساء يدشن كرنفال الزهور الرابع
https://www.alshaamal.com/?p=199084
تم النشر في: 17 يناير، 2023 6:00 م                                    
19580
0
الأحساء
سميرة القطان
الأحساء

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم
” الاثنين” كرنفال الزهور في نسخته الرابعة بتنظيم من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلاً بمكتب الوزارة بمحافظة الأحساء وبالشراكة مع مدينة جواثا السياحية.

وكشف صاحب السمو الملكي محافظ الأحساء الستار عن الحدث الأكبر في للكرنفال بتشكيل أكبر صوره لسموه بالزهور بأكثر 500 ألف زهره ، وتجول سموّه على اركان الكرنفال التي تهتم بالبيئة والزراعة ، بعد ذلك ابتدأت فقرات الحفل بأداء السلام الملكي وتلاوة ايات من القرآن الكريم وبعدها كلمة لسعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري أعرب خلالها عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي محافظ الاحساء على رعايته وتشريفه تدشين الكرنفال وعلى دعمه الدائم في كل مايخدم القطاع البيئي والزراعي في المحافظة .

ويهدف المهرجان إلى توعية المجتمع بأهمية الحفاظ على الغطاء النباتي وكذلك إلى إبراز دور وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة على الاستدامة البيئية و دعم حركة السياحة في المحافظة ويأتي الكرنفال بعد أن حقق نجاحات كبيرة في ثلاث نسخ سابقة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وعدة مناحل ومشاتل زراعية .

وسيتخلل الكرنفال الذي سيستمر لمدة 15 يوم العديد من الفعاليات المصاحبة من ضمنها حديقة للطيور وقرية للأكواخ مع وجود المسرح التفاعلي للعوائل والأطفال وغيرها من الفعاليات والمفاجأت الآخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>