مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

ثلاثون شاب وشابه يشاركون في دورة صيانة الجوالات بغرفة حفرالباطن

ثلاثون شاب وشابه يشاركون في دورة صيانة الجوالات بغرفة حفرالباطن
https://www.alshaamal.com/?p=199160
تم النشر في: 18 يناير، 2023 2:32 م                                    
49504
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

نفذت غرفة حفرالباطن وبالتعاون مع معهد رفال العالي للتدريب، دورة لصيانة الجوالات الذكية استمرت ثلاثة أيام شارك فيها ثلاثون شاب وشابة من أبناء المحافظة.

وتهدف الدورة لتمكين المشاركون من التعرف على مكونات الجوالات والأجهزة الذكية الخارجية والداخلية، وطريقة فكها وتركيبها والقدرة على تشخيص العطل وإصلاحه، إضافةً إلى احتراف برمجة الجوالات والأجهزة الذكية بأنواعها.

وأوضح الأمين العام للغرفة الأستاذ أنور الشامي “أن هذه الدورة التدريبية تأتي لتلبية احتياج الشباب في مجال صيانة الجوالات والوقوف على أحدث التطورات والمستجدات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لدعم وتعزيز قدراتهم على الاستمرار في مزاولة أنشطتهم التجارية وتزويد أبناء وبنات المحافظة الراغبين في العمل بالمهارات الفعلية التي يحتاجها سوق العمل في مجال الجوالات.

وأكد “الشامي” أن تلك الدورات وغيرها من الأنشطة والفعاليات تأتي انطلاقاً من سعي الغرفة لتنفيذ خطتها الاستراتيجية على النحو الذي يسهم في تحقيق الأهداف التي تضمنتها رؤية المملكة 2030 الطموحة في دعم وتعزيز القطاع الخاص في النهوض بالدور الريادي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كافة المجالات لبناء المجتمع الحيوي والاقتصاد المزدهر والوطن الطموح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>