مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية تطلق مبادرة (أنامل مضيئة) لقراءة قائمة المطاعم بطريقة ” برايل” في كافة مدن ومحافظات المنطقة

أمانة الشرقية تطلق مبادرة (أنامل مضيئة) لقراءة قائمة المطاعم بطريقة ” برايل” في كافة مدن ومحافظات المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=199179
تم النشر في: 18 يناير، 2023 2:46 م                                    
25790
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية مبادرة ” أنامل مضيئة”؛ والتي تتمثل في، قراءة قوائم المطاعم وما بحكمها لخدمة زبائنها” المكفوفين”، إذ وجه معالي أمين المنطقة الشرقية كافة البلديات بالمنطقة الشرقية، بتفعيل هذه المبادرة، والتي تعمل الأمانة من خلالها على ترسيخ العمل المجتمعي وتعزيز ثقافته؛ بين أفراد المجتمع لما له من أثر اجتماعي في تلمس وتلبية إحتياجات كافة فئات المجتمع وتكاتف أفراده.
ويأتي تفعيل هذه المبادرة ضمن مبادرتها المجتمعية المستمرة في كافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية؛ وضمن المسؤولية المجتمعية، وتسهيلا على الفئات من ذوي الإعاقة.
وتهدف المبادرة الى تمكين ودمج فئة ذوي الإعاقة من ” المكفوفين” في المجتمع، حيث تتيح لذوي الإعاقة من المكفوفين قراءة قائمة الطعام بالمطاعم بطريقة ” برايل”.
وتحرص الأمانة على تفعيل مثل هذه المبادرات النوعية والمتميزة التي تنفذها، وفقا لتوجيهات وحرص معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ضمن استراتيجية الأمانة في المساهمة لتفعيل المشاركات المجتمعية، والتي تخدم المواطن والمقيم وتوفر لهم الراحة والأمان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>