مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 3 شوّال 1445هـ

الفجر
04:42 ص
الشروق
06:02 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:51 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
محليات

برعاية كريمة من الأمير خالد الفيصل

إطلاق وتدشين هوية شركة «هنوف القارات » لخدمات الحجاج

إطلاق وتدشين هوية شركة «هنوف القارات » لخدمات الحجاج
https://www.alshaamal.com/?p=199306
تم النشر في: 18 يناير، 2023 10:56 م                                    
34747
0
مكة
مرفت طيب
مكة

برعاية كريمة من الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة و بحضور صاحبه السمو الملكي د. أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ووزير الحج والعمرة الدكتور «توفيق الربيعة» تم إطلاق وتدشين هوية شركة «هنوف القارات » لخدمات الحجاج إحدى الشركات التابعة لمجموعة مطوفي حجاج الدول العربيه وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة «إكسبو الحج» الدولي في نسخته الثانية، بتنظيم من وزارة الحج والعمرة، و بإستضافة العديد من الجهات الرسمية والشركات العالمية والمحلية، وقادة الفكر وصناع التغيير من باحثين ومبتكرين ورواد أعمال؛ بهدف تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

خطف جناح هنوف القارات، أحد الأجنحة الأساسية في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة ‘اكسبو الحج 2023’، الدولي الأنظار من خلال تنوع محتوى الجناح الذي سجل زيارات الدبلوماسيين والقناصل وممثلي السفارات الخارجيه.

واستعرض الركن خدمات ضيوف الرحمن ضمن والجهود المبذولة قبل قدومهم لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتسهيل جميع متطلباتهم ، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية .

تم توقيع عدة مذكرات تفاهم بين عدة شركات لخدمات الحجاج ( الفنادق ، الطيران ، الإعاشه ، الحراسات الأمنية ) وعدة شركات تخدم ضيف الرحمن .

كما أن تلك الإتفاقيات تأتي وفقاً لوجهات النظر المتقاربة، والأهداف المشتركة بين كل من « شركة هنوف القارات» لخدمات الحجاج والشركات ، وأن هذه الاتفاقيات تأتي رغبة من جميع الأطراف في تحقيق تعاون مشترك من أجل تقديم الخدمات في المجالات التجارية والاستثمارية والتطويرية، للوصول إلى نتيجة تحقيق التعاون البنّاء بينهما فيما يحقق المصلحة العامة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر و6 ملايين حاج بحلول 2030.

تأتي هذه المشاركة حرصا من شركة هنوف القارات لدعم مبادرات الحج الوطنية لخدمة وتعزيز تجربة الحجاج، كما تهدف شركة « هنوف القارات » لتقديم خدمات ضيافة vip بمعايير وجودة عالمية ومصداقية في الوفاء بالالتزامات تجاه كل فرد باستمرارها على تطوير وتيسير الحج وتوفير تجربة لا تنسي لأكبر عدد من المسلمين حول العالم برصد جميع أشكال الخدمات المقدمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>