مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

دفء ترابط أجواء شتوية تسعد مرضى المنطقة الشرقية

دفء ترابط أجواء شتوية تسعد مرضى المنطقة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=200577
تم النشر في: 27 يناير، 2023 6:34 م                                    
20020
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

انطلقت فعاليات برنامج دفء ترابط السنوي اليوم في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ، حيث قدّم البرنامج مجموعة من الانشطة تستهدف مرضى ترابط ومستفيدي مركز التأهيل الشامل .
بدورة أكد المدير التنفيذي بالإنابة في ترابط الخيرية عبدالعزيز بو بشيت ، إن فعالية دفء ترابط تأتي ضمن سلسلة مبادرات وبرامج الرعاية الصحية التي تنفذها الجمعية لتقديم الرعاية للمرضى ، بهدف خلق الأجواء الترفيهة للمرضى ومرافقيهم في ليالي الشتاء ، مشيراً إلى إن الفعالية روعي في تجهيزها توفير مجموعة من الاركان بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي وسط منظومة متكاملة من وسائل السلامة وتحقيق الأجواء الآمنه والدافئه للمرضى والحضور والمشاركين ، وذكر بو بشيت إن الأركان التعريفيه اشتملت على الخدمات المقدمة للمرضى ومرافقيهم بمشاركة عدد من الأطباء والأخصائيين .
وشهدت الفعالية كلمة ترحبيه بالحضور والمشاركين وتكريم الجهات الداعمة والمشاركة.
كما استمتع الحضور بالبرنامج الترفيهي التثقيفي الصحي الذي شارك به اخصائي الرعاية التنفسية فاطمة ابو السرور وأخصائي علاج الرعاية التنفسية في مستشفى جونز هوبينكز ارامكو أحمد القحطاني، ومشاركة رئيس قسم الخدمة الإجتماعية بالبرج الطبي نوره الدبيخي التي استعرضت رحلة مريض ومشوار علاجه وتوفير الرعاية له ولمرافقيهم طيلة الرحلة العلاجية .

واضاف بان البرنامج يأتي في نسخته الخامسة بالتعاون مع تجمع الشرقية الصحي والجمعية السعودية للرعاية التنفسية ونادي القادسية الرياضي .


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>